حصريا ولأول مرة على النت
النسخة الكاملة من الكتاب الرائع

الكتاب السريع للذكاء العاطفي
كل ما تحتاج إلى معرفته الاستفادة من ذكائك العاطفي
ترافيس برادبيري و جين جريفز
تقديم
باتريك لنسيوني


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



كتاب مختصر للذكاء العاطفي يناقش المهارات الاساسية الأربعة التي يتضمنها وهي :-
- الوعي بالذات
- إدارة الذات
- الوعي الاجتماعي
- إدارة العلاقات

وفيه يقدم المؤلفان نتائج بحثهما الرائع الذي أُجري على أكثر من نصف مليون شخص . سيساعدك هذا الدليل السريع والعملي للذكاء العاطفي على اكتشاف وتنمية ذكائك العاطفي ، والاستفادة من مزايا استخدامه بالشكل الأمثل .

" إذا كنت تتساءل عن السبب في تعطّل حياتك العملية أو ركودها - أو كنت ببساطة ترغب في الارتقاء إلى المستوى التالي من أسرع طريق - يجب أن تقرأ هذا الكتاب .. "
د. لويس بي فرانكل ، نيويورك تايمز

" تُظهر الأبحاث بما لا يدع مجالاَ للشك أن الذكاء العاطفي أهم من الذكاء العقلي في كل الأدوار تقريباَ ، وبالأخص في الأدوار القيادية ، ويتأكد هذا الاكتشاف بينما نتحول من فلسفة التحكم في عصر الصناعة إلى فلسفة التحكم في عصر المعرفة . ويعتبر الوعي بالذات والتحفيز الذاتي والنظام أشياء أساسية للتعاطف والمهارات الاجتماعية . ويقدّم هذا الكتاب اكتشافات ورؤى غزيرة وعملية ، مع التركيز على كيفية تنمية الذكاء العاطفي " .
د. ستيفن آر كوفي

" كل الكائنات الحسّاسة تمتلك الوعي ، ولكن وحده الإنسان هو من يمتلك ذكاءً رائعاً . ومع كون البشر معرَّضين لفيض مستمر من الأفكار والعواطف الإيجابية والسلبية ، فما يميّزهم هو قدرتهم على التغيّير الإيجابي . ويوضح هذا الكتاب بدقة كيف نتعامل مع العواطف بطريقة مبدعة ، ونستخدم ذكاءنا بطريقة مفيدة " .
دالاي لاما



تحميل الملف

وللمزيد من الكتب زورو صحتنا الرسمية

↓↓▼▼▼▼↓↓

المكتبة الألكترونية الحرة




0 التعليقات:

إرسال تعليق

       
   

المشاركات الشائعة

المواضيع الاخيرة